يجب أن يتوافر لديك رؤية شاملة لتجربة العملاء، ولا يمكنك ذلك دون معرفة ملاحظات وآراء العملاء. ويندمج حل صوت العملاء الذي توفره شركة الأصيلة لإدارة تجارب العملاء مع حلول الشركة بسلاسة التي تمكنك من استخلاص ملاحظات وآراء العملاء وتفاعلات مركز الاتصال بسهولة، وتحويلها إلى رؤى خاصة بأدوار معينة، وإدارة المتابعة الفعالة، وإعدادك حتى تتمكن من تحديد أولوياتك بثقة فيما يتعلق بالتحسينات التي تؤثر على تجارب العملاء.

نساعدك على التحكم فيما تبذله من جهود لجمع وتحليل أصوات العملاء والتأثير عليها كما نتعاون معك في جميع الخطوات والإجراءات بدءاً من تصميم لوحة المعلومات وإدارة سير العمل وإعداد التسلسلات الهرمية للبيانات وتصميم الاستبيانات وحتى إعداد الأدوات الشاملة عبر الإنترنت ومواد التدريب الخاصة بكل دور ومهمة. وستعمل فرق الاستشارات والدعم والخدمة لدينا على توجيهك بما لديهم من خبرات لمساعدتك على أداء أهداف برنامجك.

تحليل التفاعلات
(تحليلات الأصوات والنصوص)

يضم حل صوت العملاء الذي تقدمه شركة الأصيلة لإدارة تجارب العملاء مجموعة من التحليلات الفعالة التي تساعدك على تحويل ما لديك من بيانات إلى رؤى عملية. ومن خلال تجميعها في لوحات معلومات منظمة وقابلة لإعادة الضبط ومخصصة لكل دور وتسليمها من خلال التقارير الخاصة بآخر المستجدات أو عن طريق التكامل في اتجاهين، ستساعدك تحليلاتنا على فتح الآفاق أمامك وتحفيز المشاركة.

استكشاف الرؤى

استكشاف الرؤى من خلال الكلمات الواردة في الملاحظات والتعليقات مع توافر إمكانيات رائدة في مجال تحليل النصوص.

تحويل الملاحظات والتعليقات غير المباشرة

تحويل الملاحظات والتعليقات غير المباشرة مثل مكالمات الخدمة المسجلة إلى رؤى من خلال محرك تحويل الأصوات إلى نصوص.

تتبع الاتجاهات الناشئة

تتبع الاتجاهات الناشئة – الموضوعات التي يكثر ذكرها من قبل العملاء، وتحديد المشكلات الشائعة فيما يتعلق برضا العملاء.

تحليلات متقدمة

التعمق في تفاصيل البيانات من خلال تحليلات متقدمة، بما في ذلك تحليل المشاعر والارتباط والدافع الرئيسي والسبب الجذري.

التعمق بصورة أكبر

التعمق بصورة أكبر من خلال دمج أجزاء أخرى من مجموعة من أحدث الحلول المتقدمة التي توفرها الأصيلة لإدارة تجارب العملاء للتعرف على اللغات في وقت متزامن.

التعليم الألي

الاستفادة من التعلم الآلي والتحليلات التنبؤية.

هدفنا هو أن نضع بين يديك القدرة على مراقبة الجهود المبذولة في جمع آراء العملاء وتحليلها والتحرك وفقاً لها. وستعمل فرق الاستشارات والنجاح والخدمات على تقديم الدعم لتحقيق أهداف برنامجك مسخرين لك كل ما لديهم من خبرات.

إدارة الملاحظات والتعليقات

يوفر لك برنامج إدارة تعليقات وملاحظات العملاء رؤية شاملة لتجربة العملاء عبر جميع نقاط الاتصال والمهام، مما يجعله يتفوق على أي حل آخر من حيث ما يوفره من أنماط لملاحظات وتعليقات العملاء ورؤية لمركز الاتصال.

جمع ملاحظات وتعليقات مباشرة

جمع ملاحظات وتعليقات مباشرة من العملاء في الوقت الفعلي عبر جميع القنوات ونقاط الاتصال.

تحسين معدل المشاركات في الاستبيانات

تحسين معدل المشاركات في الاستبيانات ونوعيتها من خلال نهج شخصي وتخاطبي ومناسب من حيث التوقيت توفره الأصيلة لإدارة تجارب العملاء من أجل تحقيق أقصى قيمة للأعمال.

تجربة أداء قنوات التسويق الشاملة

تجربة أداء قنوات التسويق الشاملة لإجراء الاستبيانات عبر البريد الإلكتروني، ودمج شبكات الويب والتطبيقات الذكية، والمشاركة الصوتية التفاعلية، والرسائل القصيرة، وعلى شبكة الإنترنت.

إدخال التحسينات على كافة مستويات الشركة

الاستفادة من التحليلات والتقارير والتنبيهات التلقائية باتخاذ إجراءات وسير العمل في استعادة العملاء غير الراضين سريعاً، علاوة على توفير إرشادات فعالة في الوقت الفعلي بشأن أفضل إجراء تالٍ يمكن اتخاذه، ومكافأة الموظفين عن أدائهم الجيد، وإصلاح العمليات المعطلة. فحلول إدارة تعليقات وملاحظات العملاء تعمل على تحويل الرؤى إلى تطويرات، مما يعزز ولاء العملاء ويشجع الموظفين على المشاركة.

تحديد أهداف لكل موظف

تحديد أهداف لكل موظف فيما يتعلق بتجارب العملاء على أن تكون هذه الأهداف قائمة على المسؤوليات المحددة التي يضطلع بها ومجموعة المهارات التي يتميز بها والأداء الذي يقدمه.

التدريب الهادف

العمل على تدريب موظفين محددين وتطوير السلوكيات التي سيكون لها أكبر تأثير على تجربة العملاء بشكل عام.

تحسين العمليات التشغيلية

تحسين العمليات التشغيلية وإبداء الملاحظات والتعليقات فيما يتعلق بالقضايا التي تتعلق بالخدمة.

هل أنت على استعداد لبدء رحلة تحسين تجارب العملاء ؟ اتصل بنا الآن!

اترك لنا رسالة

أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟

أو اطلع على صفحة التواصل