امتلاك قاعدة عملاء تشعر بالسعادة هو المفتاح الذي يمكن للشركات أن تفتح به أبواب نجاحها.

وقد تكون معرفة ما يتعين عليك القيام به تحديداً لجعل عملائك يشعرون بالسعادة من خلال تقديم تجربة عملاء استثنائية أمراً صعباً للغاية بالنسبة لمعظم المنظمات. يضم الفريق الاستشاري لدى الأصيلة لإدارة تجارب العملاء متخصصين دوليين يتمتعون بخبرة ومعرفة فنية استثنائية لمساعدتك في التخطيط واتخاذ الإجراءات الصحيحة لتحقيق النجاح في الأعمال.

وسواء كنت تحتاج إلى تحسين التجربة الرقمية لعملائك أو إلى دعم أكبر للعملاء، أو إذا كنت ترغب في تحسين مركز الاتصال الخاص بك أو التخطيط لتحسين أداء مكتب الدعم الخلفي في منظمتك، فسوف تساعدك الخدمات الاستشارية التي تقدمها الأصيلة لإدارة تجارب العملاء في تحقيق كل ذلك بشكل أسرع.

فنحن في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء نتبع نهجاً استشارياً تتألف مكوناته من “التصميم – البناء – التشغيل – النقل”. ولقد صممنا منهجيتنا بما يضمن تلبية حلولنا لأهدافك بطريقة عملية وفعالة.

شريك تثق به

اختر شركة الأصيلة لإدارة تجارب العملاء لمساعدتك في تقديم تجربة أفضل للعملاء وخفض التكاليف وتمكين ممثلي خدمة العملاء.

مركز التواصل للخدمات الاستشارية

لكل مركز من مراكز الاتصال تحدياته الخاصة التي يواجهها ومستهدفات الأعمال والغايات التي يسعى إلى تحقيقها. ويدرك الشركاء الموثوقون هذا الواقع.
ونقدم وجهات نظر محايدة، ونتشارك أفضل الممارسات، ونجري دورات استكشافية لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم بسهولة.
 
يتمتع فريقنا الاستشاري لمراكز الاتصال بخبرة قوية في التحديات الخاصة بعمليات النشر الكبرى والمواقع المتعددة وتحسين العمليات وتحديث التقنيات.
يحدد مستشارو شركة الأصيلة لإدارة تجارب العملاء فرصاً لإدخال تحسينات كبيرة في كل بيئة فريدة لمراكز الاتصال ويستكشفون التحسينات في كل جانب من جوانب مركز الاتصال، ومن ذلك الموظفين والعمليات والتقنية.
ولدينا خبرة كبيرة وواسعة في مجال التقنيات الرئيسية لمراكز الاتصال. وتمتد خبرتنا لتشمل أيضاً وسائل التواصل الاجتماعي وحلول مشاركة التصفح وحلول إدارة المعرفة ودمج أسطح المكاتب، وغيرها الكثير.
 

وجهة نظر موضوعية مع تحقيق نتائج ملموسة

نساعد عملاءنا على النظر بموضوعية إلى البيئة الحالية لرعاية العملاء والاتصالات. ونعمل على تحقيق ذلك من خلال تكليف مستشارينا بإجراء دراسات مرجعية مقارنة لخدمات مراكز الاتصال في مقابل أفضل الممارسات السائدة في المجال للوقوف على الوضع الحالي وتحديده. واستناداً إلى أهداف عملائنا، نقوم بعد ذلك بوضع خطة للمبادرات المستقبلية لتحقيق الحالة المرجوة في المستقبل. وتتناول منهجيتنا جميع جوانب مراكز الاتصال، مثل الموظفين والعمليات والتقنيات لتحديد أي تغييرات تكون مطلوبة للتمكن من تقديم خدمات أشمل للعملاء.

الخدمات الاستشارية التي تقدمها الأصيلة لإدارة تجارب العملاء

تركز خدماتنا الاستشارية على أربعة محاور رئيسية، وهي

برنامج تجربة العملاء
صوت العميل
رسم مخططات رحلات تجارب العملاء
التسوق السري

وتشمل الخدمات الاستشارية التي تقدمها الأصيلة لإدارة تجارب العملاء، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:

  • تحسين الأداء التشغيلي لمراكز الاتصال
  • تنفيذ حلول قنوات التسويق الشاملة
  • مراقبة وإدارة وتغيير سلوكيات ممثلي خدمة العملاء
  • تحويل مراكز التكلفة إلى مراكز الربح
  • تحسين مؤشرات الأداء الرئيسية، مثل متوسط وقت المعاملة والحل من المكالمة الأولى والامتثال
  • خفض التكاليف التشغيلية وتحسين كفاءة ممثل خدمة العملاء
  • تعزيز معدلات رضا وولاء العملاء

الشركة الرائدة في مجال إدارة تجارب العملاء (جائزة جينيسيس لعام 2018)

في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء، تمتلك خدماتنا الاستشارية مفهوماً واسعاً لتجارب العملاء وتقدم توصيات بشأن العمليات والاتصالات والأجهزة وتطبيقات الهاتف المحمول وإدارة علاقات العملاء والتكامل مع التقنيات التي تفضلها.
وبصفتنا الشركة الرائدة في مجال إدارة تجارب العملاء (جائزة جينيسيس لعام 2018)، سيساعدك مستشارونا على الارتقاء بتجربة عملائك إلى المستوى التالي وتحسين ولاء عملائك بشكل كبير.

هل أنت على استعداد لبدء رحلة تحسين تجارب العملاء ؟ اتصل بنا الآن!

اترك لنا رسالة

أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟

أو اطلع على صفحة التواصل