وقد تكون معرفة ما يتعين عليك القيام به تحديداً لجعل عملائك يشعرون بالسعادة من خلال تقديم تجربة عملاء استثنائية أمراً صعباً للغاية بالنسبة لمعظم المنظمات. يضم الفريق الاستشاري لدى الأصيلة لإدارة تجارب العملاء متخصصين دوليين يتمتعون بخبرة ومعرفة فنية استثنائية لمساعدتك في التخطيط واتخاذ الإجراءات الصحيحة لتحقيق النجاح في الأعمال.
فنحن في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء نتبع نهجاً استشارياً تتألف مكوناته من “التصميم – البناء – التشغيل – النقل”. ولقد صممنا منهجيتنا بما يضمن تلبية حلولنا لأهدافك بطريقة عملية وفعالة.
نساعد عملاءنا على النظر بموضوعية إلى البيئة الحالية لرعاية العملاء والاتصالات. ونعمل على تحقيق ذلك من خلال تكليف مستشارينا بإجراء دراسات مرجعية مقارنة لخدمات مراكز الاتصال في مقابل أفضل الممارسات السائدة في المجال للوقوف على الوضع الحالي وتحديده. واستناداً إلى أهداف عملائنا، نقوم بعد ذلك بوضع خطة للمبادرات المستقبلية لتحقيق الحالة المرجوة في المستقبل. وتتناول منهجيتنا جميع جوانب مراكز الاتصال، مثل الموظفين والعمليات والتقنيات لتحديد أي تغييرات تكون مطلوبة للتمكن من تقديم خدمات أشمل للعملاء.
تركز خدماتنا الاستشارية على أربعة محاور رئيسية، وهي
في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء، تمتلك خدماتنا الاستشارية مفهوماً واسعاً لتجارب العملاء وتقدم توصيات بشأن العمليات والاتصالات والأجهزة وتطبيقات الهاتف المحمول وإدارة علاقات العملاء والتكامل مع التقنيات التي تفضلها.
وبصفتنا الشركة الرائدة في مجال إدارة تجارب العملاء (جائزة جينيسيس لعام 2018)، سيساعدك مستشارونا على الارتقاء بتجربة عملائك إلى المستوى التالي وتحسين ولاء عملائك بشكل كبير.
أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟
أو اطلع على صفحة التواصل