نسعى جاهدين في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء إلى تقديم أفضل حلول دعم تجارب ورحلات العملاء في السوق.

ومن هذا المنطلق، نوفر لعملائنا خبرة في مجال التعهيد للتعامل مع تفاعلات العملاء خلال جميع مراحل رحلة العميل.

وهنا يأتي دور خدمات التعهيد التي يقدمها مركز اتصالاتنا!

مصممة حسب الطلب ومخصصة هما ميزتان أساسيتان تميزان خدمات التعهيد التي يوفرها مركز الاتصال التابع لشركة الأصيلة لإدارة تجارب العملاء. فإننا ننظر إلى كل عميل على أنه شريك وليس على أنه متلقٍ للخدمة، مما يمكننا من إنشاء روابط الثقة والاعتمادية المتبادلة. ومن خلال الالتزام بمعايير عالية لبيئات العمل، يتم تنفيذ خدمات التعهيد في مركز الاتصال لدينا من قبل فريق محترف ومتحمس للغاية. ويتكون إعدادنا المعتاد لفرق مركز الاتصال من فرق خدمة مخصصة تتعامل مع عميل واحد في وقت واحد، مما يمكنهم من تخصيص وقتهم الكامل ومواردهم الكاملة لكل عميل ومراعاة الاحتياجات المحددة للمشروع.

يركز فريقنا على تقديم أفضل الخدمات لعملائك بالنيابة عنك. ويتعامل فريق من ممثلي خدمة العملاء المخصصين والمهرة والمدربين مع جميع مكالماتك من خلال معرفة جوهرية كاملة بما تنفذه من أعمال وما تقدمه من منتجات.

سنوفر لك فريقاً من المسوقين عبر الهاتف يتمتع بدرجات عالية من الاحترافية ومدرباً تدريباً جيداً. وسيساعدك هذا الفريق في تحويل واكتساب العملاء المحتملين ليصبحوا عملاء فعليين يعودون عليك بالأرباح. فنحن نعمل على تدريب وتشجيع أعضاء فريق عملنا للمضي قدماً وإرساء الأساس اللازم لإقامة علاقات مستمرة ودائمة من خلال استخدام نهج شخصي يتسم بالود والألفة.

يُعتبر الدعم الفني عنصراً جوهرياً في رحلة العملاء. ولذلك، فإننا نعمل على تقديم المساعدة للشركات والعملاء الذين يواجهون مشكلات تشغيلية مع منتجك.

نقدم الدعم في معالجة طلبات خدمة العملاء وفي اجتذاب عملاء محتملين من خلال الرد على استفساراتهم فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات وفي محاولتهم تقديم خدمات تفوق توقعات العملاء.

يوفر مركز الاتصال لدينا القدرة والإمكانية لإتمام عمليات البيع عبر الهاتف مع العميل النهائي بفضل ما نتمتع به من خبرة في مجالات البيع المباشر والبيع العابر وبيع البدائل الأغلى لقاعدة متنوعة من العملاء.

تجربة الموظفين

01

نهتم كثيراً في شركة الأصيلة لإدارة تجارب العملاء بتجربة الموظفين وجودة بيئة العمل لدينا.

02

ولمساعدة عملائنا على تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء، نبدأ أولاً من خلال تقديم تجربة موظفين رائعة لممثلي خدمة العملاء لدينا.

03

وفي الواقع، فإن تحقيق تجربة مثلى وإيجابية لموظفي مركز الاتصالات يمكن أن يكون له مزايا هائلة تعود بالنفع على عملائنا.

04

فسعادة ممثلي خدمة العملاء تنعكس على التزامهم بالعلامات التجارية الخاصة بالعملاء وتمكنهم من تحقيق فارق في كل تفاعل مع كل عميل يتعاملون معه.

05

وبصفتنا مركزاً من المراكز الرائدة في مجال تقديم خدمات مراكز الاتصالات، فإننا نهتم بموظفينا بنفس قدر اهتمامنا بعملائنا وعملاء عملائنا.

وتقدم الأصيلة

لإدارة تجارب العملاء من خلال خدمات التعهيد لمراكز الاتصالات الخدمات التالية

خدمات مراكز الاتصالات الصادرة

خدمات مراكز الاتصالات الواردة

إدارة شؤون الموظفين

خدمات إدخال البيانات

ضمان ورصد الجودة

إعداد التوقعات والجداول الزمنية

خدمات أبحاث الأسواق

أبحاث رضا المستخدمين النهائيين (صوت العميل)

المستوى الأولى والثاني من دعم العملاء

وبصفتها شركة توفر خدمات التعهيد لمراكز الاتصالات في المملكة العربية السعودية، توفر الأصيلة لإدارة تجارب العملاء المزايا التالية:

  • نهجاً متعدد القنوات
  • قدرة على التعامل مع كميات كبيرة من المكالمات
  • أحدث مبتكرات التقنية
  • خفض تكاليف العمالة
  • تحقيق وفورات عن طريق رفع الكفاءات التشغيلية
  • خدمات على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، في جميع أيام السنة
  • تأمين البيانات وحمايتها وفقاً لمعايير صارمة
  • أسعار معقولة

سنساعدك في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء على تقديم تجربة عملاء متميزة! ركز على تنمية أعمالك، بينما نعتني نحن بعملائك.

هل أنت على استعداد لبدء رحلة تحسين تجارب العملاء ؟ اتصل بنا الآن!

اترك لنا رسالة

أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟

أو اطلع على صفحة التواصل