التدابير اللازمة لتنفيذ مركز الاتصال بصورة مناسبة هي تنفيذه في الوقت المحدد وبما يتفق مع الميزانية وبحسب المواصفات.
يقوم فريق تنفيذ الأصيلة لإدارة تجارب العملاء بتحديد تصميم الحل خلال مراحل التنفيذ ونعمل على تنفيذ تدفقات المكالمات والتقنية والبرامج والوظائف المحددة في النظام ومواصفات المستخدم.
ومن المزايا البارزة للتنفيذ الفعال لمركز الاتصال تقديم رحلة تتميز بالكفاءة والفعالية للعملاء.
يقوم فريق التنفيذ بإعداد دليل عملي مفصل يوفر المتطلبات الدقيقة للبنية التحتية اللازمة لضمان إعداد فريق تقنية المعلومات لديك لاستخدامها. ونوفر هذه التفاصيل سواء تم تنفيذ الحل الخاص بك في سحابة فعلية أو افتراضية أو خاصة أو في بنية تحتية سحابية.
يقوم فريق الأصيلة لإدارة تجارب العملاء بإجراء تقييم لجاهزية تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت لضمان إعداد الشبكات بالحجم والتهيئة المناسبين. ويتناول هذا التقييم متطلبات حركة مرور بيانات الصوت واستمرارية الأعمال فيما يتعلق بالعمليات الموزعة جغرافياً. ويتم تقييم كل من ناقل الاتصال العام (بتقنية الإرسال المتعدد بالتقسيم الزمني أو بروتوكول بدء الجلسة) والشبكة المحلية والشبكة الواسعة الداخلية.
يهتم فريق التنفيذ بنشر جميع البرامج وتهيئتها؛ ويشمل ذلك إعداد جميع الشبكات والمستخدمين ومجموعات العمل والتطبيقات وتدفقات المكالمات وقواعد التسجيل (المكالمات والشاشات) واستخلاص بيانات إدارة القوى العاملة ولوحات المعلومات في الوقت الفعلي والتقارير التاريخية، وغير ذلك الكثير.
يقوم فريق المطورين في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء ببناء وصلات دمج بين الخدمة الذاتية (القائمة على الصوت والتردد المزدوج متعدد النغمات) والشاشات المنسدلة لإدماج شبكتي الحاسوب والهاتف والاتصالات الصادرة وتقارير العملاء، وغيرها الكثير.
نوصي دائماً في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء بتخصيص عدد ساعات للاختبار أكبر من الساعات القياسية المعمول بها في المجال. ونقوم بإجراء هذه الاختبارات على ثلاثة مستويات، وهي: الوحدة والنظام وقبول المستخدم.
وتعتبر الاختبارات بمثابة خاصية منفصلة يتم تنفيذها بشكل مستقل عن التطوير والتهيئة. ويسهم تقسيم المسؤوليات على هذا النحو في ضمان مستوى أعلى من الموضوعية ومراقبة الجودة.
ونقوم، إذا ما توافرت الإمكانية، بتصميم اختبارات قبول المستخدم بالتعاون مع فريقك مع دمج حالات مخصصة لبيئة العمل لديك.
نضع في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء معياراً رفيع المستوى لإعداد الوثائق التفصيلية المدمجة، ويساعدنا هذا الاهتمام بالتفاصيل في ضمان الانتقال السلس إلى دعم ما بعد عملية الانتقال. وسيكون للوثائق الدقيقة والمفصلة أهمية بالغة بالنسبة لك في الإدارة اليومية للنظام.
نظراً لأهمية العلاقات الراسخة بين فريقنا وفريقك في الاستمرار في تحقيق النجاح، يشارك فريق خدمة العملاء لدينا في اختبار قبول المستخدم. ويسهم ذلك في تحقيق زيادة سريعة في الإنتاجية بالنسبة لفريق الدعم ونقل المعرفة كاملة.
أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟
أو اطلع على صفحة التواصل