لم يسبق لتجارب العملاء أن حظيت بهذا القدر الكبير من الاهتمام الذي تحظى به الآن

ونحن في الأصيلة لإدارة تجارب العملاء نوفر لك الأفكار والإرشادات والأدوات التي تحتاجها لإنشاء جيل جديد من تجارب العملاء المخصصة وتحقيق مستويات إنجاز كبيرة.

ومن واقع ريادتها في مجال إدارة تجارب العملاء في السوق السعودية وفريق عملها المتميز، تضطلع الشركة بإدارة عمليات تخطيط وتصميم وتقديم تجارب عملاء مبتكرة ومتميزة وتعمل على توفير حلول رائدة في مجال تجارب العملاء تعتمد على المعرفة العميقة والتقنيات المتقدمة.

وتعتزم الشركة خلال السنوات القادمة توسيع نطاق ريادتها الفكرية في المجال مع الاستفادة من الاستراتيجيات والابتكارات والتقنيات التي تساعدنا على خلق تجارب تحظى بحب عملائنا، الأمر الذي سيمكننا من الحفاظ على مكانتنا بوصفنا شركة عالمية رائدة في مجال تحسين تجارب العملاء تعمل على تقديم نتائج مهمة وملموسة للشركات التي تستفيد من خدماتها.

وتدعم الشركة عملاءها في رسم مخططات رحلات عملائهم، ومن ثم إدخال تحسينات عليها.

تاريخ الشركة

01
2000

أنشئت الأصيلة في العام 2000 لتقديم خدمات تنفيذ البنية التحتية لتقنية المعلومات.

وعلى مر السنوات، قمنا بتوسيع حلولنا لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا ومواكبة الابتكارات التي يشهدها السوق.

02
2010

وفي العام 2010 أنشأنا وحدة الأمن ومركز البيانات في الشركة.

03
2017

تلى ذلك إنشاء وحدة أعمال مركز الاتصال في العام 2017.

04
2019

وفي العام 2019، ومن أجل تلبية احتياجات عملائنا بشكل أكبر، أنشأنا الأصيلة لإدارة تجارب العملاء المتخصصة في إدارة تجارب العملاء ورسم مخططات رحلات العملاء.

هل أنت على استعداد لبدء رحلة تحسين تجارب العملاء ؟ اتصل بنا الآن!

اترك لنا رسالة

أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟

أو اطلع على صفحة التواصل