تساعد حلول إشراك العملاء على استخلاص وتسجيل تفاعلات العملاء إما عبر أي قناة (صوتية ورقمية) أو وجهاً لوجه لأغراض الالتزام و/أو ضمان الجودة. تعتبر حلول إشراك العملاء التي توفرها شركة الأصيلة حلولاً مدمجة ومعتمدة لتناسب العمل مع الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية وعلاقات العملاء في العالم.

وتتضمن حلول إشراك العملاء المكونات الخمسة الرئيسية التالية:

01
سطح مكتب قنوات التسويق الشاملة (أومني تشانل)

ويساعد هذا المكون في دمج جميع التطبيقات في سطح مكتب واحد. وبهذه الطريقة، يمكن لممثلي خدمة العملاء إدارة جميع التفاعلات الواردة من مختلف قنوات الاتصال (الهاتف، والبريد الإلكتروني، والدردشة، والهاتف المحمول، والرسائل القصيرة، وغيرها) في واجهة واحدة. ويُعتبر سطح المكتب الواحد لقنوات التسويق الشاملة أداة رائعة لتحسين تجربة العملاء وتتبع رحلة العميل على منصة واحدة.

02
إدارة المعرفة

يتعين على الشركات في عصرنا الحالي أن تستفيد من المعرفة لتمكين العملاء وممثلي مراكز الاتصالات أيضاً. ومن خلال إدارة فائقة للمعرفة، يمكن للشركة أن تقدم تجربة عملاء ممتازة عبر مختلف القنوات.

03
المجتمعات

تتمثل إحدى أفضل طرق تحفيز إشراك العملاء في إنشاء مجتمعات موالية على شبكة الإنترنت تساعد في تحويل العملاء إلى دعاة ومناصرين للعلامة التجارية.

04
المشاركة الاجتماعية

يركز هذا المكون على قنوات التواصل الاجتماعي (تويتر، وانستقرام، وفيسبوك، وغيرها) لمساعدة عملائنا على فهم أصوات العملاء على هذه المنصات وبالتالي الحصول على رؤى قيمة منهم.

05
المساعد الظاهري الذكي

يمكن دمج أدوات المساعدة الظاهرية مع التطبيقات الحالية للرد على استفسارات العملاء بلغة طبيعية. تقدم هذه الأدوات المساعدة تجربة شخصية مما يساعد في زيادة معدلات رضا العملاء.

هل أنت على استعداد لبدء رحلة تحسين تجارب العملاء ؟ اتصل بنا الآن!

اترك لنا رسالة

أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟

أو اطلع على صفحة التواصل