|
01

الخطوات الأولى على طريق رحلة عملائك

يجب أن يركز كل جزء في شركتك على إشراك العملاء بفعالية من أجل بناء ميزة تنافسية للشركة.
02

أتمتة إشراك العملاء

يمكن أن تساعدك الإمكانات التي نتمتع بها في مجال التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي على تحسين تجارب عملائك بحيث تكون أسرع ومخصصة حسب الطلب وأكثر متعة.
03

إجراءات تجارب العملاء

تتميز حلولنا بأنها حلول مفتوحة وسهلة وبسيطة الاستخدام، ويمكننا ذلك من تقليل التعقيد في عملياتك. ويمكنك من خلالها التواصل والاندماج مع المنظومة الكاملة لتجارب العملاء لديك.
04

هل يسهم الموظفون لديك في تقديم تجربة عملاء رائعة؟

يمكن لممثلي خدمة العملاء وغيرهم من الموظفين الذين يعملون لديك أن يكونوا هم العامل الذي يضمن ولاء العملاء أو يؤدي إلى تركهم التعاون مع شركتك. ولذا، نقدم لك حلول إشراك الموظفين وهي أدوات سحابية تساعد في تبسيط مهامهم وتقديم تجارب عملاء استثنائية.
05

حلول إدارة الأداء

يعمل حل إدارة الأداء الذي تقدمه شركة الأصيلة لإدارة تجارب العملاء على أتمتة عملية مراقبة وقياس وتقييم الأداء العام لمركز مشاركة العملاء بصورة مباشرة.
06

إدخال التحسينات على كافة مستويات الشركة

الاستفادة من التحليلات والتقارير والتنبيهات التلقائية ومخططات سير العمل من أجل ضمان استعادة العملاء غير الراضين سريعاً، علاوة على توفير إرشادات فعالة في الوقت الحقيقي بشأن أفضل إجراء تالٍ يمكن اتخاذه، ومكافأة الموظفين عن أدائهم الجيد، وإصلاح العمليات المعطلة، إذ تعمل حلول إدارة تعليقات وملاحظات العملاء على تحويل الرؤى إلى تحسينات، مما يعزز ولاء العملاء ويشجع الموظفين على المشاركة.
07

الحوكمة: المفتاح لإدارة تجارب العملاء

تدور حوكمة تجارب العملاء حول مساعدتك في تعزيز المساءلة من خلال إسناد مهام معينة في مجال إدارة تجارب العملاء إلى أشخاص محددين داخل مؤسستك.
08

شركة رائدة في مجال إدارة تجارب العملاء في السوق السعودية

إذا كنت تضع تحسين تجارب عملائك على رأس أولوياتك، فإن الأصيلة لإدارة تجارب العملاء هي بالتأكيد الشريك المثالي بالنسبة لك.

ابدأ الرحلة الآن
اترك لنا رسالة

أنت في المكان الصحيح! فقط أرسل لنا رسالة. كيف يمكن أن نساعد؟

أو اطلع على صفحة التواصل
//